أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن انطلاق مخيم "رواد المستقبل" بالتعاون مع إنجاز البحرين وذلك اعتبارًا من 28 أغسطس وحتى الأول من شهر سبتمبر 2022. وتأتي هذه الخطوة الفريدة من نوعها لتُسلط الضوء على منتجات البنك المخصصة لفئة الناشئة والشباب، مثل منتج "روّاد المستقبل" وهو حساب للدفع غير النقدي مخصص للأبناء والبنات يمنح أولياء الأمور إمكانية متابعة وإدارة مدفوعات أبنائهم وبناتهم التي يتم إجراؤها عن طريق استخدام بطاقة مُسبقة الدفع أو أساور اليد من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي" أوالموقع الإلكتروني.

وقد افتتح المخيم أبوابه على مدى 5 أيام حصريًا للفئة العمرية ما بين 7 إلى 21 عامًا من حاملي سِوار روّاد المستقبل التابع لبنك البحرين الإسلامي، لينضم حوالي 120 طفلاً إلى رحلات تعلمية وترفيهية لأكبر المؤسسات في المملكة وهي: بورصة البحرين وإيكيا وشركة إبراهيم خليل كانو، وذلك لتعلم العديد من المهارات والمعرفة مثل الإدارة المالية وتطوير التفكير الإبداعي والجانب القيادي لدى المشاركين عن طريق ممارسة العديد من الأنشطة المشوّقة. بالإضافة لحصولهم على فرص الفوز بجوائز نقدية فورية مع رحلة البحث عن الكنز في مجمع السيف بالمنامة، حيث تطلّب من المشاركين استخدام أساور "روّاد المستقبل" لشراء عدد من السلع الصديقة للبية والتي من الممكن إعادة تدويرها للمحافظة على البيئة. وفي ختام البرنامج حظي الطلاب الفائزون بتكريم من قبل الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي و الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد حسّان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "يسعدنا تنظيم هذا المخيم الذي يعتبر الأول من نوعه وذلك بالتعاون مع إنجاز البحرين. موجهين شكرنا لجميع المؤسسات المشاركة في هذه الفعالية التي نتطلع لجني ثمارها مستقبلاً لتُساهم بخلق جيل واع يتمتع بحس المسؤولية والاستقلالية المالية."



ومن جانبه، قال السيد علي العرادي القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي: "يُقام مخيم روّاد المستقبل بهدف تعليم أبنائنا وبناتنا فن الإدارة المالية وتنمية ثقافة التوفير لديهم عن طريق المشاركة في أنشطة مبتكرة ومشوّقة تُمكنهم من الفوز بجوائز نقدية. ويأتي هذا البرنامج ليؤكد على استمرارية البنك بدعم فئة الناشئة وتأسيسهم ليكونوا قادة المستقبل."

ومن جهتها، قالت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع بنك البحرين الإسلامي لاستضافة المخيم الأول لروّاد المستقبل، والذي يأتي ليؤكد على توافق أهداف الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) للبنك مع رؤية إنجاز البحرين والمتمثلة في تطوير المواهب. ونحن نتطلع لتوسيع نطاق شراكاتنا لتشمل مختلف مؤسسات الدولة وعقد المزيد من الفعاليات المماثلة مستقبلاً."

وبالإمكان فتح حساب "رواد المستقبل" عن طريق موقع بنك البحرين الإسلامي الإلكتروني أو من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي"، حيث سيتعين على وليّ الأمر أو الوصي القانوني التوقيع بالنيابة عن الأبناء أو البنات الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 18 عامًا. بينما بإمكان هؤلاء الذين يكبرونهم عمرًا إتمام عملية فتح الحساب بأنفسهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع مركز اتصالات البنك على هاتف 17515151 أو متابعة الحساب الرسمي للبنك في تطبيق الإنستقرام www.instagram.com/bahrainislamicbank أو عبر زيارة الموقع الرسمي للبنك www.bisb.com