أعلن النائب الحالي محمود البحراني، عن عزمه إعادة الترشح وخوض الانتخابات النيابية القادمة، في الدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية.

وقال البحراني لـ«الوطن»: «مستمرون بالنهج الذي طالما عرفه الناس عنه مدافعاً عن حقوقهم ومكتسباتهم الدستورية، وواضعاً نصب عيني حل الملفات التي تؤرق حياة المواطنين، والمتمثلة في تحسين المستوى المعيشي وإصلاح سوق العمل ووضع الحلول الجذرية لمعالجة الملف الإسكاني والبنية التحتية». وأضاف: «أعلن نية الترشح لخوض الانتخابات المقبلة متوكلاً على الله ومتكئاً على الثوابت والمبادئ ذاتها، وانطلاقاً من المبادئ الراسخة وثقة الناخبين، وذلك لاستكمال مسيرة العمل التشريعي والرقابي طيلة السنوات الأربع الماضية».



وأكد أنه سيستمر في حمل ملف إعادة هيكلة الدعم الحكومي للمواطنين المستحقين وسيتحرك من أجل تعزيز المكاسب للمواطنين ومواصلة تأمين الخدمات الحكومية المناسبة لسكان الدائرة وبخاصة ما يرتبط بقطاع التعليم والصحة والإسكان والعمل وغيرها.

وتابع: «حاولت أن أكون صوتاً لضمير المواطن في جميع الموضوعات التي تعزز من المكتسبات الشعبية للأسرة البحرينية بمختلف الملفات وبخاصة ما يرتبط بتحسين المعيشة وتطوير فرص العمل والرقابة على الأداء الحكومي وغيرها من الموضوعات».