قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاعات عدة بمملكة البحرين بتوفير مركبة نقل ركاب لجمعية البحرين لرعاية الوالدين بهدف تسهيل تنقلات أعضاء الجمعية وتيسير حركتهم.

قام السيد فواز فؤاد كانو عضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو مع المدير الأول للعلاقات والمعايير المؤسسية في الشركة السيد عمار بوبشيت بتسليم مركبة تويوتا Coaster المخصصة لنقل الركاب والمزودة باثنين وعشرين مقعداً لرئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين السيد أحمد محمد البنّا.

تأتي هذه المبادرة في إطار الشراكات الناجحة والعلاقة الراسخة التي تربط شركة إبراهيم خليل كانو بجمعية البحرين لرعاية الوالدين وتندرج ضمن مبادرات الشركة الاجتماعية الرامية إلى الارتقاء بالحياة الكريمة للمواطنين ورفع مستوى جودة حياتهم. وقد قامت الشركة مؤخراً بتسليم مبنى نادي إبراهيم خليل كانو الاجتماعي للوالدين الكائن بالمحرق إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي قامت بدورها بتخويل جمعية البحرين لرعاية الوالدين بتشغيل النادي وإدارة شئونه.



تم إنشاء النادي الاجتماعي للوالدين على مساحة إجمالية تزيد عن 2,000 متر مربع بهدف الاستفادة من المعرفة والمهارات والطاقات الكامنة لدى فئة كبار السن المتقاعدين وضمان استمرار مسيرتهم في العطاء المجتمعي، وكذلك توفير ملتقى اجتماعي ثقافي ورياضي مريح وآمن، يتيح للمنتسبين إليه ممارسة الأنشطة المختلفة، استقطاب ورش العمل، مشاركة المعرفة والإسهام بدورهم في تنمية المجتمع البحريني.