خلال زيارتها والوفد المرافق لمجلس الدولة العماني..

أشادت السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بما تتميز به العلاقات بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة من عمق وأصالة وما تشهده من أواصر المحبة والأخوة ، وما يدعمها من وشائج القربى ووحدة الهدف والمصير، ومؤكدة أنها تعتبر نموذجاً مثالياً للعلاقات بين الأشقاء ، على جميع المستويات الرسمية والشعبية وفي كافة مجالات التعاون ولا سيما البرلمانية ، حيث يعززها ويقويها العلاقة الأخوية المتميزة بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة.



جاء ذلك خلال زيارة قامت بها رئيسة مجلس النواب والوفد البرلماني المرافق ، صباح اليوم ، لمجلس الدولة في سلطنة عمان الشقيقة ، حيث كان في استقبال والوفد المرافق ، الشيخ عبد الملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة في سلطنة عمان الشقيقة ، وتم خلال الزيارة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وتبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الاهتمام المشترك على صعيد العمل بين المجالس التشريعية المماثلة.

وأكدت أن التعاون البرلماني مع سلطنة عمان، يمثل أولوية للسلطة التشريعية في مملكة البحرين، نظراً للشراكة الوثيقة، ومسار العمل المشترك الذي يتسم بمستويات متقدمة من التقارب والتنسيق على جميع الأصعدة.

وشارك في الزيارة: النائب علي محمد اسحاقي، وسعادة النائب عيسى يوسف الدوسري.

ومن جانبه أعرب الشيخ عبد الملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة في سلطنة عمان الشقيقة عن الاعتزاز بهذه الزيارة ولقاء الرئيسة مجلس النواب والوفد المرافق ، منوها للتعاون المتميز بين السلطتين التشريعيتين في مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة والذي يعد امتداداً وتأكيداً للعلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات.

وأكد التطلع لتعزيز و تطوير العلاقات وفتح مسارات جديدة للتعاون المشترك، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.