أقامت لجنة الشباب بشركة نفط البحرين (بابكو) مؤخراً ورشة عمل بعنوان "التواصل مع الشباب"، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالرحمن جواهري.

وخلال الفعالية، أشاد جواهري بالدعم المتواصل الذي تلقاه الشركة من قيادة المملكة إضافة إلى التوجيهات المستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، وكذلك المتابعة الحثيثة لمجلس إدارة شركة بابكو برئاسة عبدالله الزين.

وأكد اهتمام الشركة وإدارتها التنفيذية بدعم الشباب وتسليط الضوء على جهودهم وأفكارهم الإبداعية والمبتكرة، مؤكداً أن " بابكو" تسعى على الدوام إلى تشجيع الشباب والموظفين الملتحقين بها حديثاً لتطوير مهاراتهم وإيجاد الحلول المبتكرة لكافة الموضوعات المتعلقة بطبيعة العمل في الشركة.



جدير بالذكر أن لجنة الشباب في "بابكو" قد تم تشكيلها في أبريل 2022 بهدف دعم مساهمات الكوادر الشابة في الشركة، وتمكينهم من المشاركة بفعالية في مبادرات التحول الجارية حالياً، وضمان مساهمة الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة من العاملين بالشركة، في وضع الأفكار واتخاذ القرارات وتنفيذ مبادرات التحول وصولاً إلى بابكو الغد.

صور


صور


صور


صور