التقى السيد إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال الدفعة السابعة من منتسبي برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية الذي يهدف لتشجيع القيادات الواعدة في القطاع الحكومي بما يسهم في رفد الجهود المبذولة نحو تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد الوزير أن برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية يعكس رؤية صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لتطوير الكوادر الحكومية من خلال الاستثمار الأمثل للطاقات الوطنية وبناء قدراتها وتنمية الجوانب القيادية والتحليلية وإكسابهم المهارات المطلوبة وأفضل الممارسات لتطوير الأداء والعمل الحكومي، ليعودوا لمواقع عملهم بدافعية وعزم أكبر على العمل والعطاء والإنتاجية لتحقيق التطوير المنشود، مشيرًا إلى أن البرنامج برهن خلال السنوات الماضية نجاحه في تحقيق غاياته من خلال إعداد قيادات طموحة مؤهلة على درجة عالية من الكفاءة، تعمل على مواصلة تنمية نهضة المملكة وتحقيق الأهداف المرجوة.



وخلال اللقاء، استعرض الوزير دور وزارة الأشغال والقطاعات التي تضمها وأهم مشاريعها وآليات العمل فيها، حيث سلط الضوء على أبرز مشاريع البنية التحتية الكبرى التي تعكف الوزارة على تنفيذها حالياً، إلى جانب أبرز التحديات التي تواجهها الوزارة وكيفية التغلب عليها في تنفيذ تلك المشاريع.

وفي ختام اللقاء، أعرب وزير الأشغال عن تمنياته للمشاركين في البرنامج الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة لهم. ومن جانبهم، تقدم منتسبو البرنامج بالشكر الجزيل للوزير على ما قدمه من شرح مفصل ودعمٍ وتشجيع لمواصلتهم العمل والعطاء لتقديم المزيد من الإبداع في العمل الحكومي من أجل الوطن والمواطنين.