أشاد رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة بالمبادرات البيئية التي يقدمها القطاع الخاص باعتباره شريكاً أساسياً في التنمية المستدامة، لافتاً إلى أن هذه المبادرات تعمق المسئولية الاجتماعية لهذه لمؤسسات القطاع الخاص ودورها البارز في المجتمع.

ونوه طراده إلى مبادرة شركة "زين" البحرين التي أطلقتها لإعادة تدوير النفايات الإلكترونية بالتعاون مع عدد من المدارس في مملكة البحرين، وأوضح أن مثل هذه المبادرات التنموية والبيئية تنسجم وتطلعات مجلس أمانة العاصمة وتعكس الأهداف الاقتصادية لرؤية مملكة البحرين 2023 بزيادة الوعي بأهمية المحافظة على البيئة.

وقال رئيس المجلس:" سبق للمجلس التعاون مع عدد من المدارس لإقامة فعاليات بيئية بلدية بمشاركة أمانة العاصمة وشركة الخليج المسئولة عن النظافة في العاصمة، حيث لاقت هذه الفعاليات صدى عند الطلبة والطالبات إذ من المهم غرس هذه المفاهيم لدى الناشئة".



ووجه رئيس مجلس أمانة العاصمة دعوة لمختلف مؤسسات وشركات القطاع لتقديم مثل هذه المساهمات النوعية في المجتمع، منوهاً " نحن في المجلس نسعى إلى الحصول على دعم القطاع الخاص في مختلف المبادرات والبرامج والمشاريع البلدية والخدمية بما يحقق الخير والنماء والازدهار للوطن".