لطالما أعطت سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر المشوقة لنفسها وعلى مدى عقدين من الزمن مكانة راسخة في سوق السيارات ، حيث بيعت أكثر من 2.6 مليون سيارة حول العالم منذ العام 2001. وكجزء من المزايا الفريدة التي تزخر بها هذه السيارة، فإن طراز سيارة آوتلاندر 2023 الرياضية ذات المقاعد السبعة قد حقق أرقام مبيعات عالية وذلك منذ أن قامت بتدشينها شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لشركة ميتسوبيشي موتورز في مملكة البحرين.

وقد شهد تصميم الجيل الرابع من سيارات الدفع الرباعي لـ آوتلاندر شخصية واثقة تنضح بالقوة بفضل مفهوم التصميم "Bold Stride" المعتمد من قبل فريق التصميم، ليعكس ويؤكد حضورها المذهل وهيأتها الثابتة والمستقرة. وتتباين النسبة الواضحة للعيان ذات الطابع الأفقي والممتدة من الأمام إلى الخلف، مع خطوط السطح العريضة المقترنة بحواف حادة، وتكتمل على نحو مثالي مع عجلات معدنية كبيرة يبلغ قطرها 20 بوصة، ومصدات متدلية تبرز الشكل العريض للسيارة. وتتوفر آوتلاندر الجديدة كلياً، بخيار نظام القيادة بالدفع الثنائي والدفع الرباعي، بمحرك بنزين سعة 2.5 لتر مطور حديثاً ينتج عنه قوة قصوى محسّنة قدرها 181/6000 حصان / دورة في الدقيقة.

وتمنح المقصورة الداخلية لآوتلاندر أقصى درجات الراحة لكل العائلة خلال القيادة، حيث تم تعزيز مفهوم الفخامة والراحة من خلال إضفاء مساحة رحبة في المقصورة والمساحة المخصصة للأرجل . كما وتم تصميم المقاعد وذلك كي تتناسب وعدد الركاب وأمتعتهم وذلك من خلال خاصية الانزلاق والإمالة، إلى جانب مقاعد مقسمة بنسبة 4: 2: 4، بما يسمح لراكبين بالغين من الجلوس بكل راحة في الصف الثاني. تتوفر مواصفات أخرى مثل سخانات المقاعد، والتحكم التلقائي في الحرارة لثلاث مناطق، ومظلات للباب حسب نوع الفئة لجعل المقاعد الخلفية أكثر راحة للركاب في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية.



ولأول مرة، قامت ميتسوبيشي موتورز بتركيب شاشة أمامية على مستوى النظر قياس ١٠،٨ بوصة على زجاج النافذة الأمامية، لعرض المعلومات الضرورية ملونة بالكامل. وبإمكان السائق تشغيل / إيقاف هذه الشاشة يدوياً وتخصيص المحتوى المعروض. ويمكن للمستخدمين أيضاً الاستمتاع بتطبيقات Android Auto ™ و Apple CarPlay. علاوة على توافر مساحة لتخزين الهواتف الذكية في الكونسول الوسطي، حيث يحتوي على شاحن لاسلكي للهاتف بقوة 15 وات.

علاوة على ذلك، فقد تم تجهيز هذه السيارة الرياضية المشوقة بالعديد من الميزات الرائعة والتي تمنح الركاب تجربة قيادة وسفر آمنة ويتجلى ذلك من خلال نظام تخفيف الاصطدام الأمامي (FCM)، ومثبت السرعة التكيفي (ACC)، والتحذير عند مغادرة المسار (LDA) والتحذير من الزوايا غير المرئية (BSW)، ومساعد تغيير المسار (LCA)، وتنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA) ، وإنذار انتباه السائق (DAA) ، وفرملة الطوارئ التلقائية الخلفية (AEB) الخلفي، وغيرها الكثير. كما ويمنح نظام "ميتسوبيشي كونكت" السائق أعلى مستويات الأمان والموثوقية على الطريق وذلك من خلال الضغط على زر لطلب المساعدة من مركز الاتصال في حال تعرضه لحادث او حدوث خلل ما أو عطل في المركبة، إذ يعمل هذا النظام تلقائياً عند تلقيه الإبلاغ عبر انتفاخ الوسادة الهوائية. وإصدار تحذير في حال تعرض السيارة للسرقة وكذلك إبلاغ المستخدم بمعلومات عن موقعها. بالإضافة للعديد من التطبيقات الأخرى.

إضافة إلى ذلك، يمكن استخدام ميزة التشغيل بواسطة الهاتف الذكي لمعرفة مكان ركن السيارة أو تشغيل الضوء المتقطع لتحديد مكانها، إلى جانب ميزة تحكم السائق في فتح أبواب السيارة، وبدء تشغيل المحرك، وفتح التكييف قبل ركوب السيارة كل ذلك لمنح هذه المقصورة أعلى درجات الراحة والرفاهية المطلقة.

وتتوافر سيارة آوتلاندر بتسعة ألوان رائعة تعكس مفهوم الفخامة المطلقة وضمان لمدة 10 سنوات أو 200,000 كيلومتر أيهما يأتي أولاً، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

للمزيد من المعلومات ، يرجى التواصل مع شركة الزياني للسيارات من خلال المعرض في منطقة المعامير او من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishi-motors.com.bh، أو الاتصال على (17703703). لمعرفة آخر الاخبار والعروض عبر متابعة صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك وانستغرام (@mitsubishimotorsbahrain) وتويتر (@MitsubishiBah).