قام الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك بزيارة إلى مشروع مركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات الجديد في منطقة الصخير، حيث كان في استقباله سعادة الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وخلال الزيارة، استمع لإيجاز عن المشروع ، كما قام والفريق المرافق له من شئون الجمارك بجولة في المركز اطلع خلالها على نسبة الانجاز في مرافق المركز من قاعات للمعارض وصالات للمؤتمرات والاجتماعات ، وبهذه المناسبة أشاد معاليه بما وصل إليه العمل والتجهيزات والجاهزية لاستقبال واستضافة معرضي سيتي سكيب العقاري و معرض الجواهر العربية 2022.

كما وجه معاليه الفريق المرافق له من شئون الجمارك بضرورة توفير كافه الخدمات المساندة لضباط الجمارك المتواجدين في معرض الجواهر العربية خلال الفترة من 22 ولغاية 26 نوفمبر الجاري .



وفي ختام الزيارة تقدم الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك بخالص الشكر للدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض ووزارة الاشغال على كافة الجهود المبذولة لإنجاح هذا المشروع، والذي سيساهم في جعل مملكة البحرين وجهة استثمارية وسياحية رائدة ومحفزة.