خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2022

بحضور قائد قاعدة الصخير الجوية اللواء الركن طيار محمد باحسين المسلم، أعلنت شركة خدمات مطار البحرين (باس) عن توقيعها لاتفاقية مع شركة الصباح للإنشاءات باعتبارها المقاول الرسمي لمنشأة تموين قاعدة الصخير الجوية.



وقّع الاتفاقية السيد محمد خليل الرئيس التنفيذي لشركة (باس)، ومن جانب شركة الصباح للإنشاءات، السيد علي عبد الله صباح رئيس مجلس إدارة الشركة. وأُقيمت مراسم التوقيع يوم الخميس 10 نوفمبر 2022، خلال اليوم الثاني من معرض البحرين الدولي للطيران.

وتبلغ مساحة أرض منشأة التموين 7500 متر مربع، وستقع في قاعدة الصخير الجوية. وستضم عدداً كبيراً من الموظفين المحترفين الذين سيديرون متطلبات التموين اليومية لرحلات كبار الشخصيات، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في القاعدة، والفعاليات الكبرى مثل معرض البحرين الدولي للطيران.

وتعليقاً على هذه الشراكة، صرّح السيد محمد خليل، الرئيس التنفيذي لشركة باس: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركة الصباح للإنشاءات، الشركة الرائدة في مجال البناء والتشييد في المملكة منذ إنشائها في عام 1985. وذلك في بناء منشأة للتموين في قاعدة الصخير الجوية. ويهدف إطلاق المنشأة إلى توسيع وتأسيس عملياتنا في مجال التموين، لخدمة مجموعة واسعة من العملاء في جميع أنحاء المملكة".

وأضاف قائلاً: "مع أكثر من 40 عاماً من الخبرة في تقديم خدمات التموين للعملاء على متن الطائرات، وصالات المطارات، بالإضافة إلى التعاون مع عملاء اخرين. من المقرر أن تكون المنشأة الجديدة ثالث وحدة تموين في مملكة البحرين تديرها شركة باس للتموين وشركة بي دي سي لخدمات التموين التابعة لها".

ومن جانبه صرّح السيد علي عبد الله صباح، رئيس مجلس إدارة شركة الصباح للإنشاءات:"يشرفنا التعاون مع (باس) كمقاولين رسميين لمشروع بهذا الحجم، والذي نعتقد أنه سيعزز من قطاع التموين في المملكة. وكجزء من الاتفاقية الموقعة مع شركة (باس)، من المقرر أن يتم البدء في بناء هذا المشروع خلال شهر ديسمبر 2022".