أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف الرابعة عشر عن مواصلة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في دعم البطولة الكبرى.

ومن المنتظر أن تقام البطولة على ملاعب النادي الملكي للجولف من 23 ولغاية 26 نوفمبر وبمشاركة 96 لاعبا يمثلون 20 دولة ويشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف.



وتأتي هذه الرعاية في إطار اهتمام الشركة ودعمها للأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقام على ارض الوطن، كما تؤكد اهتمام المسؤولين بها بأهمية الشراكة المجتمعية لتطوير الرياضة البحرينية.

وأشاد اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس الاتحاد البحريني للجولف بالتعاون المستمر بين شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات والاتحاد البحريني للجولف من خلال دعمهم المتواصل لأنشطة الاتحاد البحريني للجولف بشكل عام ودعمهم لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف بشكل خاص.

وعبر ئيس الاتحاد البحريني للجولف عن خالص الشكر والتقدير إلى المهندس ياسر عبد الرحيم العباسي على الدعم السخي الذي تقدمه الشركة لكافة القطاعات الرياضية عامة ورياضة الجولف خاصة، مؤكدا أن هذه الرعاية هي احد أسباب نجاح البطولة الذي تحقق خلال السنوات الماضية.