إيمانًا منه بأهمية نشر الوعي الصحي لكل فئات المجتمع، يواصل المستشفى الخليجي الأمريكي، أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين، فعالياته الصحية المتنوعة، حيث نظم مؤخرا فعالية صحية مفتوحة لطلبة جامعة المملكة وذلك في ساحل بلاج الجزائر.

وتهدف هذه الفعالية والتي حضرها مجموعة من الكادر الطبي بالمستشفى، إلى نشر وزيادة الوعي لطلاب الجامعة بأهمية التعرّف على أعراض وخطر الإصابة بداء السكري باعتباره قضية طبية تمس كافة شرائح المجتمع، وضرورة الاهتمام بالغذاء الصحي واتباع الأسلوب الأمثل للحفاظ على الصحة العامة.

صور


كما وأقيمت مجموعة من الأنشطة تزامنا مع هذه الفعالية الصحية، فيما تم توزيع المنشورات الصحية التوعوية إلى جانب قياس الوزن والطول وتقديم استشارة صحية من أخصائية التغذية.

تم افتتاح المستشفى الخليجي الأمريكي في شهر يوليو من العام الجاري، وهو أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع المستشفى في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.

لحجز المواعيد والتواصل مع المستشفى الخليجي الأمريكي عبر الاتصال على (17555777 973+، 17143143 973+)، أو إرسال رسالة واتساب على (38000535 973+)، أو زيارة الموقع (www.gulfamericanhospital.com). لمتابعة آخر الأخبار والعروض، الرجاء متابعة (gulfamericanhospital@) على انستغرام.

صور