وقع المدير العام لكلية "فاتيل" للضيافة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، مذكرة تفاهم، مع المدير العام لفندق "هيلتون البحرين"، السيد تامر فاروق.

وهنأ الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، المدير العام لفندق "هيلتون بحرين"، على افتتاح الفندق الجديد، لا سيما مع مساهماته الفعالة في التنمية المستدامة.

وصرح الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة أن "توقيع الاتفاقية بين كلية "فاتيل" للضيافة وفندق "هيلتون البحرين" سوف تدعم تعزيز التعاون الثنائي بين الكلية والفندق في مجالات السياحة والضيافة والفندقة حيث سوف يتم من خلالها تبادل الخبرات المختلفة، لاسيما وأن شركة هيلتون تعد من أكبر شركات الضيافة والفندقة في العالم.



ونوه إلى أن "كلية فاتيل للضيافة تدعم بشكل فعال المنشآت السياحية والفندقية في مملكة البحرين لما لها من دور حيوي في دعم الاقتصاد الوطني".

وذكر أنه "من المرتقب استضافة خبراء ومتحدثين لطلبة كلية فاتيل للضيافة من أجل مشاركتهم الواقع العملي وتجربتهم في القطاع السياحي والفندقي وفي مجال الضيافة".

بدوره، أكد المدير العام لفندق "هيلتون البحرين" على الدور الاستراتيجي الذي تقوم به كلية "فاتيل" للضيافة من خلال رفد القطاع السياحي والفندقي بكوادر متميزة على مستوى احترافي سواء على المستوى النظري أو العملي.

ونوه إلى "الدور الذي تلعبه الكلية من خلال تحقيق استراتيجية البحرين للسياحة 2022-2026، وما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، حيث تعد ركيزة أساسية لتطور قطاع السياحة والفندقة وتحقيق الأهداف المرجوة في تنويع مصادر الدخل".

وتحدث فاروق عن "سعي فندق هيلتون البحرين إلى تقديم كافة الخبرات العلمية والعملية المتميزة لطلاب كلية "فاتيل" للضيافة"، مشيداً "بتوقيع اتفاقية التعاون الثنائي بين الكلية والفندق".

وقال إن "الكلية تعد أحد المشروعات المتميزة من خلال دورها في رفد القطاع السياحي في مملكة البحرين بالعناصر ذات الكفاءة الدولية".