أشاد أحمد المسلم رئيس مجلس النواب بعمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة في كافة المجالات، خاصة على الصعيد النيابي والدبلوماسية البرلمانية، ومثمناً التوافق الذي يجمع البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

وأكد رئيس مجلس النواب أن العلاقات البحرينية المصرية نموذج للعلاقات العربية الثنائية التي يحتذى بها بفضل رؤى وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم، وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب، في مكتبه صباح اليوم، السفير ياسر محمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة المعتمد لدى مملكة البحرين، حيث تم بحث سبل تعزيز مسارات التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات ولا سيما البرلمانية منها.



من جانبه، قدم السفير المصري التهنئة لرئيس مجلس النواب لحصوله على ثقة النواب، مثمناً العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة مع مملكة البحرين في شتى المجالات، مشيداً بالتطور والازدهار الذي تشهده المملكة بكافة القطاعات.

وخلال اللقاء نقل السفير المصري تحيات المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية الشقيقة، مؤكداً حرصه على تعزيز التعاون البرلماني بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، ودعم الأنشطة البرلمانية في كافة المجالات.