أكد وزير الإعلام رمزان النعيمي أن مشاركة وتعاون صحيفة الوطن كان لها بالغ الأثر في إنجاح مهرجان وزارة الإعلام بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية في القرية التراثية.

وثمن النعيمي في رسالة شكر إلى رئيس تحرير صحيفة الوطن إيهاب أحمد، الجهود المبذولة في تنظيم وإقامة المعرض الخاص بصحيفة الوطن والذي لاقى تفاعلاً جماهيرياً كبيراً بما حواه من معروضات وإصدارات متميزة تعكس تاريخ ودور الصحافة بالمملكة. وفي ما يلي نص الرسالة:

سعادة السيد إيهاب أحمد الموقر



رئيس تحرير صحيفة الوطن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب أن أتقدم لكم ولجميع منتسبي صحيفة الوطن بخالص الشكر والتقدير على تعاونكم الدائم مع وزارة الإعلام وعلى جهودكم الطيبة التي تبذلونها في سبيل خدمة وطننا العزيز.

لقد كان لمشاركة وتعاون صحيفتكم الموقرة بالغ الأثر في إنجاح مهرجان وزارة الإعلام بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية في القرية التراثية، مثمناً الجهود المبذولة في تنظيم وإقامة المعرض الخاص بصحيفة الوطن والذي لاقى تفاعلاً جماهيرياً كبيراً لما يحتويه من معروضات وإصدارات متميزة تعكس تاريخ ودور الصحافة بالمملكة.

شاكراً ومقدراً هذا التعاون والمشاركة في احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية المجيدة، ومتمنياً لكم ولكافة منتسبي صحيفة الوطن دوام التوفيق والسداد لما فيه خير وصالح مملكتنا الغالية.

وتفضلوا سعادتكم بقبول فائق التحية والاحترام،،،

أخوكم د. رمزان بن عبدالله النعيمي

وزير الإعلام