للعام الثالث على التوالي


حصد بنك البحرين الوطني (NBB) جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد" لعام 2024 خلال حفل توزيع جوائز التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عُقِدَ بتنظيم من شركة ميدل إيست إيكونوميك دايجست (ميد) في فندق كمبينسكي ذا بوليفارد دبي بتاريخ 8 مايو 2024. ويأتي حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة للعام الثالث على التوالي، لتُسلط الضوء على جهوده الدؤوبة في رحلة التحول الرقمي ومساعيه الحثيثة لتقديم حلول تصب لصالح تمكين القطاع العقاري بالمملكة، بالإضافة لحرصه على تبني ممارسات مصرفية صديقة للبيئة.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّح عثمان أحمد الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين الوطني بقوله: "يقف فوزنا بجائزة ميد لأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين للعام الثالث على التوالي شاهدًا على جهود وتفاني فريقنا. وتُمثل الجائزة أيضًا دافعًا لنا للاستمرار بتصدر طليعة الابتكار بين دول المنطقة، حيث سنعمل على تطوير باقة عروضنا مع الاستمرار بتقديم قيمة استثنائية لعملائنا".

ومن جانبه، قال صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "نحن فخورون بتكريم جهودنا في مجال التحول الرقمي، وبالتزامنا بتوفير خدمات ومنتجات مصرفية فريدة لعملائنا في المملكة من مختلف الفئات. ويسعى بنك البحرين الوطني دومًا لطرح حلول متميزة تلبي جميع الاحتياجات".

تُعد جوائز ميد معيارًا للتميز المبتكر ضمن القطاع المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد أشاد إد جيمس، رئيس قسم المحتوى والأبحاث لدى شركة ميدل إيست إيكونوميك دايجست بإنجاز بنك البحرين الوطني بقوله: "إن الفائز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين قد أظهر التزامًا باستخدام تقنيات متقدمة لتقديم حلول مخصصة تلبي احتياجات العملاء المتغيرة. وفي هذا العام، برزت جهود بنك البحرين الوطني في مجال التحول الرقمي وخيارات التمويل المبتكرة للقطاع العقاري المحلي. ويتصدر البنك طليعة الابتكار، حيث تتضمن عروض منتجاته: بطاقات افتراضية، إصدار فوري للبطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر، طرق دفع يسيرة وسلسة، علاوة على تبنيه لمبادرات تتمحور حول تعزيز الممارسات الصديقة للبيئة".

يسعى بنك البحرين الوطني للارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية للأفراد في مملكة البحرين عن طريق طرح مجموعة من المنتجات ذات حلول رائدة في السوق. ويظل البنك ملتزمًا بتقديم حزمة شاملة من العروض التي تلبي الاحتياجات المتطورة لقاعدة عملائه المتنوعة، وذلك تماشيًا مع وعده بأن يكون "أقرب لكم".