نظم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ( (BIBFوجامعة ستراثكلايد حفل اللقاء السنوي للخريجين، بحضور رئيس مركز الدراسات الأكاديمية بمعهد BIBF الدكتورة رجاء بوجيري، ومدير تطوير الأعمال (الشرق الأوسط) بجامعة ستراثكلايد السيد إلفين جوزيف. كما حضر الحفل الرئيس التنفيذي للعمليات بالمعهد السيد أحمد نعيمي، بالإضافة إلى عدد من منتسبي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والخريجين.

وبهذه المناسبة، أعرب المدير العام لمعهد BIBF الدكتور أحمد الشيخ عن فخره واعتزازه بخريجي الجامعة الذين يشكلون علامة مهمة على دور المعهد في تخريج الكفاءات القادرة على خدمة وطنها ومجتمعها، خاصةً وأن العديد منهم يشغلون مناصب عليا في القطاعين العام والخاص داخل المملكة وخارجها.

وخلال الحفل، رحبت الدكتورة رجاء بوجيري بالحضور وأكّدت حرص المعهد على تعزيز العلاقات مع الخريجين عبر العديد من المبادرات واللقاءات التي تهدف إلى مد جسور التواصل مع الخريجين والحفاظ على علاقات متينة معهم.



وبدوره أكّد السيد إلفين جوزيف حرص جامعة ستراثكلايد على توطيد العلاقات مع الخريجين وفتح آفاق التعاون معهم ودعمهم بما يعزز رسالته التي تؤكد أهمية بناء علاقات مستدامة وقوية بين الجامعة وخريجيها.

وختاماً أعرب الخريجون عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي أعاد لهم ذكريات الدراسة، مشيدين بحرص كل من معهد BIBF وجامعة ستراثكلايد على تعزيز العلاقة والروابط مع الخريجين وإتاحة فرص التواصل معهم.