استقبل أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، عبدالرحمن الغانم رئيس مجلس إدارة مركز إنماء للتربية الخاصة، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء أشاد وزير التنمية الاجتماعية، بجهود القائمين على مركز إنماء للتربية الخاصة ومساهمتهم في تمكين الأطفال من فئة ذوي العزيمة، مؤكداً أن هذه الفئة المهمة تحظى برعاية واهتمام على المستوى الحكومي والأهلي، مشيراً إلى حرص الوزارة على دعم جهود منظمات المجتمع المدني للقيام بواجبها الاجتماعي تجاه مختلف شرائح المجتمع، لافتاً إلى أهمية الشراكة المجتمعية الفاعلة وصولاً لتحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة وتقديم خدمات تنموية مستدامة.

كما استعرض الغانم أبرز أهداف المركز الذي يساهم في توفير الدعم والمساندة للأطفال من فئة ذوي العزيمة، كما وتم استعراض سبل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، حيث تم طرح العديد من الأفكار والمقترحات الكفيلة برفع جودة حياة هذه الفئة، وتيسير شؤونهم الحياتية، فضلاً عن مواصلة إدماجهم في المجتمع.



وأعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز إنماء للتربية الخاصة، عن شكرهم وتقديرهم للدعم المستمر والمتواصل من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، مؤكدين العزم على مواصلة العمل والعطاء في ظل الدعم المستمر الرسمي والأهلي لأهداف المركز.