أكّد سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات النوعية التي تصب في صالح الوطن والمواطن، ومنوهاً في هذا السياق بالدور الإيجابي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني لمساندة الجهود الحكومية لتعزيز برامج التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال سعادة وزير التنمية الاجتماعية، في مكتبه، الدكتور سعيد عباس السماك رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ونوّه سعادة وزير التنمية الاجتماعية بالجهود التي تضطلع بها الجمعية لرعاية شؤون المتقاعدين، وحرصها على استثمار خبرات ومهارات المتقاعدين لما قدموه من بذل وعطاء لخدمة مجتمعهم، مشيداً بالمبادرات الاجتماعية التي تطلقها الجمعية لمنتسبيها وسعيها للاستفادة من خبراتهم النوعية المكتسبة في مختلف مجالات الحياة.



ومن جانبه، نوّه الدكتور سعيد عباس السماك رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين بالتعاون المستمر الذي توليه حكومة مملكة البحرين لمؤسسات المجتمع المدني، مؤكداً على أهمية الاستمرار في تعزيز الجهود وتضافرها بين مختلف مؤسسات المجتمع من أجل تحقيق التطلعات والغايات المنشودة.

وتم خلال اللقاء استعراض أبرز برامج وأنشطة الجمعية في مجال رعاية شؤون المتقاعدين، وأوجه التعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة والأهلية ذات الصلة بأهداف الجمعية، وذلك في إطار تنفيذ المبادرات والبرامج التي تسهم في تعزيز مكانة المتقاعدين في مملكة البحرين.