سيحصل الزبائن على نقاط مكافآت مضاعفة من بنك الكويت الوطني – البحرين وعروض حصرية من شركة بتلكو


أعلن بنك الكويت الوطني – البحرين وشركة بتلكو، جزء من مجموعة Beyon، عن شراكة استراتيجية بعد توقيع اتفاقية في مقر شركة بتلكو – الهملة. تمّ توقيع الاتفاقية من قبل الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك الكويت الوطني – البحرين السيد محمد يوسف ومدير عام قطاع المستهلكين في بتلكو أسيل مطر، بحضور الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بتلكو السيد ميثم عبدالله.

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، يمكن لحاملي بطاقة VISA الائتمانية من بنك الكويت الوطني والمتقدمين الجدد بالطلب عليها الاستمتاع بعروض بتلكو الحصرية إضافة إلى الحصول على نقاط مكافأة من البنك. حيث سيحصل حاملو بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية على 4 نقاط مقابل كل 1 د.ب يتم إنفاقه في أي من خدمات بتلكو عند استخدام البطاقة، وسيحصل حاملو بطاقة Visa Platinum الوطني الائتمانية على نقطتين من مكافآت الوطني لكل 1 د.ب يتم إنفاقه في بتلكو عند استخدام البطاقة البلاتينية. سيتمكن العملاء من الحصول على اختيارات متنوعة لاستبدال نقاط المكافآت المكتسبة كالاسترجاع النقدي والسفر وقسائم التسوق وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية من بنك الكويت الوطني – البحرين الاستفادة من عروض حصرية خاصة بخدمات الإنترنت المنزلي من بتلكو، إضافة إلى الحصول على رقم مجاني من اختيار الزبون على أي من باقات بتلكو للدفع الشهري والتي تبدأ من 9.9 دينار بحريني شهريًا، وذلك عند التسجيل في هذه الخدمات عبر قناة الواتساب للمبيعات الخاصة ببتلكو على 32111888.


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال برقم 17155555 أو قم بزيارة أقرب فرع من فروع بنك الكويت الوطني- البحرين أو صفحة بنك الكويت الوطني على الإنستغرام @nbkbahrain