أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن فوز السيدة ليلى عبداللطيف بجائزة تجوري الإسلامي الكبرى في نهاية عام 2022، والتي تبلغ قيمتها 1,200,000 دولار أمريكي، أيّ ما يُعادل راتب شهري بقيمة 100,000 دولار أمريكي لمدة عام كامل. وقد تم مؤخراً تسليم جائزة تجوري الكبرى في فعالية احتفالية خاصة استضاف من خلالها البنك عائلة السيدة ليلى، وذلك بحضور السيد ياسر الشريفي الرئيس التنفيذي للبنك إلى جانب عدد من موظفي البنك.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ياسر الشريفي الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي: "بدايةً، نتقدم بالتهنئة للسيدة ليلى عبداللطيف لفوزها بالجائزة الكبرى لحساب تجوري لعام 2022، متمنين أن تحقق هذه الجائزة أمنياتها وطموحاتها. كما ونحث الزبائن الحاليين إلى مضاعفة المبالغ المودعة في حساب تجوري الإسلامي الخاص بهم، وندعوا الزبائن الجدد لاستثمار مدخراتهم عبر فتح حساب تجوري جديد وبدء رحلتهم معنا بخطوات سهلة وميسرة عبر تطبيق الإسلامي الرقمي ليكونوا أحد الفائزين المحظوظين. وبعد نجاح حساب تجوري بنسخته لعام 2022، نعد زبائننا الكرام بأن العام الجديد سيحمل لهم المزيد من المفاجآت والمكافآت عبر باقة جديدة من جوائز حساب تجوري لعام 2023 التي سيتم الإعلان عنها قريباً.”

وتجدر الإشارة إلى أن كل 50 دينار بحريني يتم استثمارها في حساب تجوري من خلال تطبيق الإسلامي الرقمي، أو بنفت بي، أو أجهزة الإيداع أو الموقع الإلكتروني للبنك تُمكن الزبائن من التأهل للفوز بجوائز حساب تجوري الإسلامي.



للاستفسار عن تفاصيل حساب تجوري الإسلامي يرجى التواصل مع مركز اتصالات البنك على هاتف 17515151 أو زيارة أقرب فرع من فروع بنك البحرين الإسلامي أو عبر زيارة الموقع الرسمي للبنك www.bisb.com.