أعلن بنك البحرين الوطني "NBB" مؤخراً، عن أسماء الفائزين بجائزة الحلم المرتقبة ضمن برنامج "ادخار الوطني" لعام 2022 بقيمة إجمالية بلغت 1,300,000 دولار، حيث أسفر السحب عن حصول كل من خالد علي عبدالله، وزهير أحمد على جائزة نقدية بقيمة 650 ألف دولار.

واحتفاءً بالذكرى الخامسة والستين لتأسيس البنك والنسخة الحادية والعشرين من برنامج "ادخار الوطني"، منح البنك على مدار العام الماضي 132 فائزاً محظوظاً جوائز نقدية.

وتم الاحتفال بالفائزين بجائزة الحلم الخاتمة لجوائز "ادخار الوطني" لعام 2022 في فعالية خاصة أعدها البنك في 7 فبراير، حيث تلقى الفائزون دعوة خاصة تم خلالها مفاجأتهم بخبر فوزهم بهذه الجوائز المجزية.



وقال صباح الزياني رئيس تنفيذي الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: "نقدم التهاني للفائزين بجائزة الحلم المرتقبة بنسختها لعام 2022. ونحن ملتزمون بشكل دائم بإثراء حياة عملائنا عبر برامج المكافآت التي نسعى لتطويرها باستمرار لتعزيز تجربتهم المصرفية الشاملة. وعلى مدار العام الماضي، تمكنّا من تطوير برنامج "ادخار الوطني" بمنح العملاء جوائز نقدية قيمة وفرص فوز استثنائية. نتطلع للإعلان عن نسختنا الجديدة من برنامج ادخار الوطني قريباً ونتمنى الحظ الوافر لجميع عملائنا".

ويواصل "البحرين الوطني" الوفاء بوعده بتحقيق الأحلام عبر جوائز برنامج "ادخار الوطني"، حيث يتيح البرنامج للعملاء مجموعة كبيرة من المزايا، بما فيها دخول الحسابات المرنة في استخدام ودائعهم المتاحة في حسابات التوفير الخاصة بهم دون الحاجة للحصول على شهادات الإيداع. وكذلك يستفيد العملاء من كسب أرباح مجزية مقابل مدخراتهم المودعة في حسابي "التوفير السريع" و"SaveWave".

ويحث البنك عملاءه على الادخار والاستمرار في إيداع الأموال في حساباتهم التوفيرية لمضاعفة فرصهم في الفوز، إذ تنتظرهم الكثير من المفاجآت والجوائز والمكافآت في العام الجديد.