تواصلاً منه لاستقطاب الكفاءات الطبية والخبرات الطويلة وحرصاً منه على تقديم أفضل مستويات الجودة الطبية للمرضى، أعلن المستشفى الخليجي الأمريكي مؤخراً انضمام استشاري جراحة العظام الدكتور نيكولاوس ساتيرس المستشار المعتمد من المجلس الألماني في جراحة العظام.

ويمتلك الاستشاري نيكولاوس خبرة تربو على 20 عاماً في مجال تشخيص وعلاج وجراحة العظام والكسور، خصيصاً علاج هشاشة العظام (الورك والركبة والكاحل) والأمراض الناجمة عن الكسور في الأطراف السفلية علاوة على تخصصه في العلاج الوقائي لآلام الظهر وجراحة عظام الأطفال. كما أنه حاصل على الدراسات العليا في مجال العلاج بتقويم العمود الفقري مما يؤهل المرضى الحصول على العلاج الشامل والتماثل للشفاء.

ويوفّر قسم جراحة العظام بالمستشفى الخليجي الأمريكي أحدث التقنيات الطبية والعلاجات التخصصية للمرضى، ضمن أحدث ما توصل إليه الطب الحديث في علاج آلام الكتف، اليد والمرفق، جراحات الكتف المتقدمة بالمنظار، علاج آلام و اصابات الركبة وعلاج وجراحة الكسور والاصابات، تشخيص وعلاج مشاكل القدم والكاحل، علاج المسمار العظمي واللحمي والتهابات الاوتار والمفاصل، التدخلات الجراحية البسيطة كالمسمار اللحمي والزوائد والغدد الموضعية، تشخيص وعلاج الام الرقبة والظهر والعمود الفقري وعلاج الاصابات الرياضية وجراحة الأطفال.



لحجز المواعيد والتواصل مع عيادة العظام في المستشفى الخليجي الأمريكي عبر الاتصال على (17555777 973+، 17143143 973+)، أو إرسال رسالة واتساب على (38000535 973+)، أو زيارة الموقع (www.gulfamericanhospital.com). لمتابعة آخر الأخبار والعروض، الرجاء متابعة (gulfamericanhospital@) على انستغرام.

يعد المستشفى الخليجي الأمريكي أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.