توجه النائب منير إبراهيم سرور، بخالص التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 22 لإصدار ميثاق العمل الوطني، والذي مثل حدثًا بارزًا في ترسيخ الدولة المدنية الحديثة.

وقال النائب منير إبراهيم سرور في تصريح صحافي بهذه المناسبة الوطنية، ان يوم 14 فبراير من العام 2001 يعتبر انطلاقة مشروع وطني رائد أجمع عليه شعب البحرين بنسبة 98.4% لتشهد البحرين تطورًا ملموسًا على مختلف الأصعدة.

وأشار إلى أن عودة الحياة البرلمانية تأتي كذلك ضمن مخرجات ميثاق العمل الوطني والتي تأتي أهمية المشاركة فيه من أجل مواصلة صنع القرار السياسي والمشاركة كذلك في تعديل التشريعات ومواءمتها مع متطلبات المرحلة الحالية، بما ينعكس بشكل إيجابي في تحقيق المزيد من المكتسبات للمواطنين.



ونوه إلى أن تأسيس المجلس الأعلى للمرأة في 22 أغسطس من العام 2001، بموجب الأمر الأميري رقم 44 لسنة 2001 برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم، أعطى للمرأة البحرينية المكانة المتميزة والتي نؤكد على الدور المحوري التي تقوم به وتوليها العديد من المناصب القيادية.