أكّدت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات النوعية التي تصب في صالح الوطن والمواطن، معبرةً عن اعتزازها بالمبادرات التي تعمل بجد واجتهاد لدعم المتقاعدين وتسهيل الحصول على الخدمات التي تقدّمها لهم مختلف الوزارات الحكومية والقطاعات الخاصة.

جاء ذلك لدى استقبالها، الدكتور سعيد عباس السماك نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث تم بحث ومناقشة العديد من الموضوعات المشتركة وسبل تعزيز التعاون الثنائي. كما تمّ إهداء وزيرة الصحة الإصدار الخاص للمغفور له سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة "الداعية والمؤرخ والمفكر".

وأشارت الوزيرة إلى حرص وزارة الصحة على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، مؤكدة استعداد وزارة الصحة لدعم المبادرات التي تدعم مختلف شرائح المجتمع في الجانب الصحي، منوهةً بالدور الإيجابي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني، ومن بينها جمعية الحكمة للمتقاعدين، لمساندة الجهود الحكومية لتعزيز برامج التنمية المستدامة في مملكة البحرين.



من جهته، أشاد الدكتور سعيد السماك نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين بجهود وزارة الصحة وسعيها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات الصحية في مملكة البحرين، منوهًا بالتعاون المستمر الذي توليه حكومة مملكة البحرين لمؤسسات المجتمع المدني، ومؤكداً على أهمية الاستمرار في تعزيز الجهود وتضافرها بين مختلف مؤسسات المجتمع من أجل تحقيق التطلعات والغايات المنشودة.