افتتح الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد، المعرض السنوي للأسر المنتجة، والذي تنظمه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالتعاون مع مدينة التنين، والذي يستمر في الفترة من 2 – 12 مارس في مدينة التنين بديار المحرق.

وبهذه المناسبة أشاد الدكتور مصطفى السيد بالدور الإنساني الكبير الذي يقوم جلالة الملك المعظم، لدعم الأسر المنتيبة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مثمناً ما تحظى به المؤسسة من دعم كريم من الحكومة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مشيداً برعاية وقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لعمل المؤسسة بكل احترافية وتميز.

وقال إن المؤسسة تحرص على دعم الأسر المنتجة والعمل على فتح آفاق الشراكة المجتمعية مع المجتمع المحلي، إلى جانب توفير مساحات وفرص للأسر المنتجة لتقديم منتجاتها للجمهور وتوفير الدعم المناسب للأسر المنتسبة، وذلك لتطوير مهارتها ومساندتها في تحسين مستوى المعيشة، وهذا المعرض تقيمه المؤسسة سنوياً تزامناً مع شهر رمضان الفضيل لتتمكن الأسر من تجهيز احتياجاتها.



ويحتوي المعرض على مجموعة من السلع والبضائع التي تعرضها مجموعة من الأسر المنتسبة للمؤسسة الملكية، كما يحتوي على مختلف المشغولات والمنتجات من صنع أيديهم في المنزل، وتتوافر فيه بضائع صناعة محلية يدوية منزلية مثل الكروشيه و الديكوباج والإكسسورات والمصوغات والملابس الشعبية، بالإضافة إلى البهارات والحلويات، إلى جانب العطورات والبخور البحريني المحلي الصنع.

وتدعو المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الجمهور الكريم إلى زيارة المعرض ومشاهدة مشغولات ومنتجات الأسر المتناسبة مع احتياجات التحضير لشهر رمضان المبارك، حيث يفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع من 4 عصراً حتى 10 مساءً.