تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وتحقيقاً للرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم وبتوجيه ورعاية دائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بإعمار بيوت الله والعناية بها بكافة مناطق مملكة البحرين، افتتح الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية مسجد عائشة المناعي الكائن بمدينة حمد.

وقال إن دور العبادة في مملكة البحرين تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة الحكيمة لما لها من دور كبير في تعزيز القيم الدينية والأخلاق النبيلة بين كافة أفراد المجتمع وإسهامها الفاعل في تعزيز المواطنة الصالحة، حيث حظيت باهتمام خاص في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم.

وبين الشيخ د. راشد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية في كلمته التي ألقاها بمناسبة افتتاح المسجد، فضل بناء المساجد ودور العبادة والأجر العظيم الذي يلقاه المسلم من خلال سعيه في إعمارها وتهيئتها لأداء العبادات.



وثمن دور المتبرع بدعمه السخي لما جسده من شراكة مجتمعية حقيقية ببناء هذا المسجد، لافتًا إلى أن عمارة وتشييد وصيانة المساجد من أجلّ القربات وأعظم الطاعات.

الجدير بالذكر أن المسجد يحتوى على قاعة للصلاة تتسع لعدد 250 مصلي، وفصول دراسية.