تسلمت جمعية الهلال الأحمر البحريني مساعدات عينية لمنكوبي زلزال سوريا وتركيا قدمته مجموعة «أباريل التجارية»، وذلك في إطار الدور الذي تقوم به الجمعية لإغاثة أولئك المنكوبين.

وتسلمت الجمعية في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية من ممثلي مجموعة أباريل دفعة أولى من مجموع 4,500 وحدة من الملابس والأحذية بقيمة إجمالية 30,000 دولار أمريكي، ستتولى الجمعية توصيلها إلى المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا.



وأعرب الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني الأستاذ مبارك الحادي عن شكره لمجموعة أباريل إزاء هذا التبرع والمساعدة في توفير مواد ضرورية للعائلات والأفراد المتضررين من زلزال سوريا وتركيا، منوها بالتزام المجموعة بدعم ضحايا الزلزال ومواصلتها البحث عن طرق ووسائل للمساهمة الفعالة التي تفيد في التعافي من عواقب هذه الكارثة الطبيعية.

وأكد حرص الهلال الأحمر البحريني على عقد المزيد من الشراكات مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص والشركاء والداعمين من أجل مواصلة تقديم العون الإغاثي والإنساني للمتضررين من هذا الزلزال.

من جانبه، علق نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، بقوله: "بصفتنا منظمة مسؤولة اجتماعيًا، فإننا ملتزمون بشدة بالمساهمة في المجتمعات التي نخدمها كردٍ للجميل. لقد أحدث الزلزال الأخير في سوريا وتركيا تدميراً كبيراً على المجتمعات المتأثرة، ونحن ممتنون لكوننا قادرين على تقديم المساعدة والدعم الضروريين من خلال تعاوننا مع جمعية الهلال الأحمر البحريني، ونعتقد أنه من مسؤوليتنا الاستفادة من مواردنا وخبراتنا لإحداث تغيير إيجابي في حياة المتضررين من هذه المأساة. وبينما نواصل في دعم المجتمعات الضعيفة في المنطقة، فنحن نواظب على التزامنا بتنسيق جهودنا لنواكب أهداف الأمم المتحدة في التنمية المستدامة".