أعلنت صادرات البحرين عن مساهمتها في تسهيل توقيع شراكة استراتيجية بين شركة أوردرجيت وشركة بارسل للتوصيل وذلك على هامش فعاليات ملتقى بيبان العالمي 23 الذي نظمته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" في العاصمة السعودية الرياض.

وترتكز الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين على توفير تجربة متألقة للعملاء باستخدام حلول متخصصة لقطاع المأكولات والمشروبات والمبتكرة من قبل شركة أوردرجيت مصحوبة بحلول شركة بارسل للتوصيل الفعالة والسلسة، حيث ساهمت صادرات البحرين في تسهيل هذا التعاون والذي يتشكل من شركتان بحرينيتان متميزين في قطاعاتهم والذي من خلاله سيسهم في المزيد من الانسياب في عملياتهم.

وسيفتح هذا التعاون مجالات ابتكار مميزة في هذا القطاع الحيوي والمتنامي. حيث ستقدم شركة بارسل للتوصيل وهي منصة متخصصة في مجال خدمات التوصيل والخدمات اللوجستية من خلال ربط المطاعم المدرجة ضمن أوردرجيت مباشرة بالسائقين لالتقاط وتسليم طلبياتهم على مدار الساعة.



وبموجب هذه الشراكة، ستتمكن شركة أوردرجيت وبأحدث التقنيات من تقديم خدمات تعزز من سلاسة وسرعة ودقة إدراج الطلبات من الجانب اللوجستي لعملائها.

وتمثل الشراكة إحدى الطرق العديدة التي توفرها صادرات البحرين دعمًا غير محدود للشركات البحرينية لتعزيز عروضها من خلال منصات تقدمية وترفع من تنافسية عروضها وجاذبيتها للأسواق العالمية. وتوفر صادرات البحرين لعملائها إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الحلول الرئيسة التي تعتبر أساسية لنموهم. يتم توجيه المصدرين الحاليين نحو الحلول التي تساعد في تعزيز كفاءة وتكلفة عمليات التصدير بينما يتم تزويد المصدرين الجدد بالأدوات المناسبة التي تمكنهم من الاستعداد للتصدير واستكمال متطلباته.

يذكر أن صادرات البحرين اختتمت مشاركتها بنجاح في ملتقى بيبان 23 بإقامة جناح شاركت فيه 10 شركات بحرينية من بينها شركتي أوردرجيت و بارسل للتوصيل والتي هدفت صادرات البحرين ومن خلال مشاركتها في هذا الملتقى إلى تعزيز التواصل بين رواد الأعمال البحرينيين مع نظرائهم المحليين والعالميين لتبادل الأفكار المبتكرة والخبرات في ظل التوجهات العالمية لتوظيف الذكاء الصناعي والتقنيات الناشئة وإيجاد شركات تجارية والبحث عن فرص للاستثمار وغيرها. إضافة إلى الشراكة الموقعة، تمكنت شركة أوردرجيت من الوصول إلى أكثر من 100 رابط تجاري وأكثر من 10 من الشراكات المحتملة وغيرها كما تمكنت شركة بارسل للتوصيل من إبرام صفقة تجارية أخرى مع أحد الشركات القائمة في المملكة العربية السعودية كما تمكنت من الوصول إلى أكثر من 15 مستثمراً مرتقباً إضافة إلى أكثر من 5 شراكات محتملة وغيرها. وقال المدير التنفيذي لشركة بارسل للتوصيل على ضيف: "من خلال مشاركتنا في بيبان 23 تمكنا من التواصل مع مجموعة متنوعة من رواد الأعمال وخبراء من مختلف القطاعات وأحدث الاتجاهات والابتكارات في قطاع الخدمات اللوجستية مما عزز لنا في كسب علاقات تجارية أوسع وزيادة نسبة العملاء والمستثمرين، ونتطلع قدماً إلى المزيد من أوجه التعاون مع صادرات البحرين والمشاركة في الفعاليات والمعارض المستقبلية سعيًا منا نحو تطوير وتعزيز الابتكار والتعاون".

المدير التنفيذي والمؤسس لشركة أوردرجيت علي حاجي قال: "إن شراكتنا الاستراتيجية مع شركة بارسل للتوصيل والتي تمت خلال مشاركتنا المثمرة والمنظمة من قبل صادرات البحرين في الملتقى لعبت دورا فعالا في تمكيننا من تحقيق أهدافنا ومن شأنها تعزيز تجربة عملائنا، كما حرصت صادرات البحرين خلال تواجدنا في تعزيز نمو أعمالنا التجارية بشكل كبير ونتطلع إلى المزيد من التعاون المثمر".