استقبل سعادة النائب عبد النبي سلمان النائب الأول لرئيس مجلس النواب، صباح اليوم الأربعاء عدد من أعضاء أكاديمية فتنس البحرين، وذلك لاستعراض نبذة حول طبيعة عمل الأكاديمية، وتقديم مرئياتهم بما يخدم الصالح العام.

وأشار سعادة النائب الأول إلى أن اللقاء تمحور في ضوء ما تسعى إليه أكاديمية فتنس البحرين لتطوير المجال الرياضي في مملكة البحرين، واستثمار الطاقات الشبابية لتحقيق الرؤى الطموحة التي يسعى لها القطاعين الرياضي والشبابي في المملكة بما ينعكس على النهوض بدور الشباب البحريني.



وخلال اللقاء استعرض أعضاء أكاديمية فتنس البحرين جانبًا من عمل مؤسستهم والخطط والتطلعات التي يعملون على تحقيقها، كما طرحوا مبادراتهم وبرامجهم التي تهتم بخريجي كلية التربية البدنية ولاسيما العاطلين منهم عن العمل، من خلال إكسابهم مهارات وخبرات علمية وعملية وشهادات احترافية تؤهلهم للخوض في سوق العمل بجدارة.

من جانبه، أثنى سعادة النائب الأول لرئيس مجلس النواب على المبادرات التي طرحتها أكاديمية فتنس البحرين، وما تحمله من رؤى بناءة للمجتمع وللشباب البحريني، مؤكدًا سعادته على أنه ستتم دراسة المبادرات وإمكانية تحقيقها بما يصب في مصلحة المواطنين.