وقعت عقارات السيف ومركز الدوي الرياضي اتفاقية لافتتاح فرع جديد لمركز الدوي الدولي للرياضة والفنون القتالية في مجمع السيف – المحرق. وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة عقارات السيف بضاحية السيف، بحضور ممثلين عن كلا الطرفين.

ويوفر هذا الفرع الحديث الذي تبلغ مساحته 1,292.3 متر مربع لعشاق وممارسي الفنون القتالية واللياقة البدنية من الذكور والإناث مساحات مخصصة للتايكوندو والكيك بوكسينغ والملاكمة، بالإضافة إلى مساحات واسعة للتمارين الرياضية المختلفة، كما يقع المركز في قلب المجمع ويوفر إطلالات على البحر.

وقال محمد القائد الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: «من المتوقع أن يشكل افتتاح مركز الدوي الرياضي إضافة نوعية للمجمع ولمنطقة المحرق بشكل عام كمرفق رياضي حيوي ومميز حيث يوفر خيارات منوعة لدروس التدريب وممارسة التمارين لسكان المحرق. يضيف المركز بعداً جديداً ومثيراً لتجربة مجمع السيف ويعزز سمعته كوجهة حيوية لأسلوب حياة يستقطب باستمرار قاعدة متنامية من العملاء المخلصين».



وقال عبد الله عيسى الدوي مؤسس مركز الدوي الدولي للرياضة: “على مر السنين، طلب العديد من الأعضاء والزبائن أن نفتتح فرعاً في المحرق. واليوم، يسعدنا أن نعلن عن وجودنا هناك بعد طول انتظار. يمثل هذا التوسع علامة بارزة في رحلتنا. فبالإضافة إلى جذب عملاء جدد، فإن هذا الفرع يجعل اللياقة البدنية أكثر سهولة وراحة لأعضائنا الحاليين».

وتأسس مركز الدوي الدولي للرياضة عام 1992، ويقدم مجموعة من دروس الفنون القتالية تحت إشراف مدربين ذوي خبرة. ودروس التايكوندو متاحة أيضاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات وما فوق، إضافة إلى أجهزة رياضية متطورة لممارسة التمارين، مما يشكل تجربة متكاملة لجميع أفراد الأسرة.

ويعمل مجمع السيف- المحرق في إطار استراتيجية تهدف لتطوير حزمة خدماته المقدمة للمجتمع لتكون أكثر تكاملاً وشمولية وتلبي مختلف احتياجات المنطقة، ويشمل ذلك افتتاح مركز خدمات هيئة الكهرباء والماء ومركز الدوي الرياضي وغير ذلك من المرافق والخدمات.