تستضيف مملكة البحرين في تاريخ 28 و29 من شهر نوفمبر القادم، أعمال الملتقى الخليجي السابع للمحاسبين والمدققين، والذي ينظمه كل من جمعية المدققين الداخليين البحرينية وأكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة، حيث سيكون محوره الرئيسي لهذا العام "رؤى المستقبل: التحولات في مجالات التدقيق الداخلي والمحاسبة في دول مجلس التعاون الخليجي".

وبهذه المناسبة صرح علي شريف، رئيس جمعية المدققين الداخليين البحرينية، بأن مؤتمر هذا العام يأتي بمجموعة من المحاور المهمة، والتي صيغت بشكل احترافي، يضمن للمشاركين فيه أكبر قدر من الفائدة والاطلاع. وأضاف شريف بأن جلسة افتتاح الملتقى ستستضيف سعادة السيد جمال فخرو، الشريك المدير في شركة كي بي إم جي فخرو، كمتحدث رئيس، وسيكون محور جلسة العمل الأولى "إدارة المخاطر والحوكمة"، بينما ستناقش الجلسة الثانية محور "التحول الرقمي والتقنيات الناشئة"، أما ثالث جلسات الملتقى فستحمل عنوان "التطوير المهني وإدارة المواهب".

وأضاف رئيس الجمعية بأن ثاني أيام الملتقى سيشهد عقد ثلاث ورش عمل تدريبية، حيث ستحمل أولى الورش عنوان "الثقة الرقمية، والموازنة بين خلق القيمة والمرونة السيبرانية"، وسيكون عنوان ثاني ورش العمل " كيف يمكن لوظيفة التدقيق الداخلي نشر وتنفيذ منهجية تحليل البيانات بنجاح؟"، أما ثالث الورش فستحمل عنوان " دور المدققين الداخليين في حوكمة الشركات".



ومن جانبه صرح أمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي، بأنه قد تم فتح باب التسجيل للملتقى، وأنه قد تم تخصيص عروض خاصة للمجموعات، ولطلبة الجامعة، كما وأن بإمكان المشاركين حضور فعاليات الملتقى فعليا أو عن بعد. منوها إلى جلساته ستعقد باللغتين العربية والإنجليزية، وأنه بإمكان المهتمين متابعة أخبار الملتقى أولا بأول على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي عبر الوسم #GFAA7.