نظمت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" فعالية خاصة لموظفاتها احتفالاً بيوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر في كل عام، حيث أقيمت الفعالية يوم أمس الخميس في حلبة البحرين الدولية.

وحضر الفعالية إلى جانب موظفات الحلبة كل من الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، الرئيس التنفيذي للعمليات فايز رمزي فايز والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية شريف المهدي، بشارة عبده بشارة المدير التنفيذي لخدمات المؤسسية وعبد الرحمن قراطة المدير التنفيذي للشؤون الإدارية ونواف شاهين مدير الموارد البشرية وعدد من مسؤولي الإدارة العليا.



واحتفالاً بهذه المناسبة، أكد سلمان بن عيسى قائلاً: "بينما نحتفل بيوم المرأة البحرينية اليوم، أود تقديم خالص الشكر لجميع السيدات ضمن فريقنا في حلبة البحرين الدولية على جهودهن الدؤوبة، وأشيد بهن على الدور الذي يلعبنه كسفراء لموطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وأضاف قائلا:" كلنا فخر بوجود هذا العدد الكبير من الموظفات اللاتي يعملن في مختلف أقسام الحلبة، حيث تعتبر مساهماتهن الفردية والجماعية وتفانيهن ومواهبهن ما تهدف له حلبة البحرين الدولية وما استطعنا تحقيقه على مر السنين، كل عام والمرأة البحرينية بخير."

ويعتبر الاحتفال بيوم المرأة البحرينية أحد العديد من الفعاليات التي تقيمها حلبة البحرين الدولية لموظفيها على مدار العام، كما أنها جزء من التزام الحلبة المستمر بتعزيز المساواة والتنوع في الفعاليات التي تقيمها وتستضيفها الحلبة، وكذلك في المجتمع المحلي. وجدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية تستضيف بانتظام فعاليات مماثلة على مدار العام تكريما لموظفيها الاستثنائيين ولتعزيز روح الفريق الواحد.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.