مطعم زهرة الفيروز يحتضن موهبة الطهي المتميزة

أعلن منتجع وسبا جميرا خليج البحرين عن زيارة حصرية للشيف سليمان حسن، القادم من أيقونة الفنادق برج العرب جميرا. وسيمنح مطعم زهرة الفيروز عشاق الطعام الراقي فرصة قيّمة لتجربة الأطباق الشهية التي يحضرها الشيف سليمان من 29 فبراير إلى 2 مارس، وذلك تزامنًا مع سباق الفورمولا 1 المنتظر في البحرين.

يتمتع الشيف سليمان بخبرة تزيد عن 15 عامًا في فنون الطهي، حيث نجح في ترسيخ مكانته كاسم مرموق في عالم الطهي. ترعرع سليمان في سوريا وبدأ مسيرته المهنية في عام 2002 كطاهٍ مساعد، حيث أتقن صنعته واكتسب خبرة عملية. وعلى مدار مسيرته المهنية، شغل مناصب مختلفة في منشآت مرموقة بما في ذلك فندق هيلتون حبتور جراند في بيروت، وجميرا النسيم وبرج العرب جميرا في دبي تاركًا بالغ الأثر على جميع الأذواق.



ويعتبر الشيف سليمان حسن، المشهور بإبداعاته في المطبخ العربي في مطعم الإيوان ببرج العرب جميرا، رائدًا في إعداد أشهى المأكولات المبتكرة والتقليدية، حيث تنتظر الضيوف مجموعة من الأطباق الرائعة مثل المزة المحضرة بعناية، والسلطات، والأطباق الرئيسية المميزة بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات العربية، وتندرج هذه الخيارات تحت قائمة الإيوان الفاخرة التي ستقدم للضيوف فرصة الاستمتاع بمواهب الشيف سليمان في مطعم زهرة الفيروز.

وتشمل أبرز المأكولات في قائمة الطعام سلطة الإيوان المكونة من الأخطبوط والجوز، وسلطة السلطعون البري المنعشة مع الأفوكادو والنعناع، كما تتوفر شوربة الحريرة بالإضافة إلى خيارات الأطباق الرئيسية التي تشمل طاجن سمك الشعري، وستيك الريب آي المشوي على الفحم مع الفطر البري، وروبيان النمر بالتتبيلة المغربية. وستتوفر هذه القائمة المصممة خصيصًا في مطعم زهرة الفيروز بشكل حصري لوجبتي الغداء والعشاء.

يدعو منتجع وسبا جميرا خليج البحرين جميع الضيوف، وخاصةً هواة سباق الفورمولا 1، للانغماس في مغامرة استثنائية مع أطباق الشيف سليمان وإبداعاته الرائعة، والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها تأتيكم من برج العرب جميرا إلى الزلّاق لفترة محدودة. لتأكيد الحجز يرجى التواصل على الرقم المخصص 33663466 973+.