أعلنت شركة راديو بحرين، الإذاعة التي أصبحت إحدى العلامات البارزة في المشهد الإذاعي الناطق باللغة الإنجليزية في مملكة البحرين والمؤسسة الإذاعية ذات الشعبية الواسعة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن فوزها بجائزة دولية مرموقة أخرى هي (جائزة التميز) الذهبية خلال حفل توزيع "جوائز ريبراند 100 العالمية" لعام 2024 في نيويورك.

ويأتي الفوز بهذه الجائزة بعد التحول الملحوظ في العلامة التجارية للإذاعة والتي تم ابتكارها بالشراكة مع يونيسونو، وكالة الاستشارات الاستراتيجية الرائدة في مجال العلامات التجارية، وهذه الجائزة تضاف للجوائز الثلاث (الذهبية والبرونزيتين) التي فازت بها العلامة التجارية الجديدة العام الماضي خلال حفل توزيع "جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا".

وتعتبر "جوائز ريبراند 100 العالمية" واحدة من أهم الجوائز وأعرقها في مجال إعادة تصميم العلامات التجارية على مستوى العالم، وتشارك فيها مجموعة من الوكالات العالمية الرائدة في هذا المجال.



وفازت العلامة التجارية لراديو البحرين بالجائزة بعد منافسة قوية واجهت فيها علامات تجارية مختلفة تعد من بين الأفضل في العالم. ويتم إقامة حفل توزيع "جوائز ريبراند 100" كل عامين، حيث تختار لجنة التحكيم أفضل 100 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم.

وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة، قال السيد خالد محمد مطر، رئيس مجلس إدارة شركة راديو بحرين: إن هذه الجائزة تكتسب أهمية كبيرة إذ ترسخ مكانتنا على الخارطة العالمية.

واضاف أن العلامة التجارية الجديدة لم تسهم في خلق التصور الصحيح للمحطة لدى جماهيرنا وشركائنا فحسب، بل عززت أيضاً من استراتيجية أعمالنا الجديدة".

وأشار مطر الى أن هذا الإنجاز يعتبر تقديرا لاستراتيجية راديو بحرين الجديدة وهويتها البصرية المبتكرة ويساعد في التعريف بالتوجه الاستراتيجي الجديد للمحطة نظراً للمكانة البارزة التي تتمتع بها شركة راديو البحرين على المستوى المحلي وفي دول مجلس التعاون الخليجي، منوها بالنجاح المميز للتعاون بين راديو البحرين ووكالة يونيسونو وما اثمر عنه من حصد للجوائز الدولية .

هذا وتبث إذاعة راديو بحرين برامجها المختلفة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقدم إلى مستمعيها من مختلف الثقافات والأعمار مزيجاً مختاراً من المحتوى الموسيقي والترفيهي، وآخر الأخبار المحلية والعالمية حيث تصل خدمتها إلى 6.5 مليون مستمع.