استقبل سعادة السيد عبد الله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، السيد جواد يوسف الحواج رئيس جمعية البحرين - البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال، وعدد من أعضاء الجمعية.

وخلال اللقاء، أكّد سعادة وزير الصناعة والتجارة أهمية تعزيز وتنمية العلاقات القائمة التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية البوسنة والهرسك، من خلال مواصلة الزيارات المتبادلة والأنشطة المشتركة والفعاليات، وبما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية.



وأشاد سعادة الوزير بالجهود الطيبة التي تبذلها جمعية البحرين - البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال في ترسيخ أسس التعاون الاقتصادي والثقافي والاجتماعي بين مملكة البحرين وجمهورية البوسنة والهرسك، منوهاً بالدور الذي تؤديه هذه المؤسسات المشتركة في تعزيز التبادل الاقتصادي بين بلدان العالم.

بدوره، نوّه السيد جواد يوسف الحواج رئيس جمعية البحرين - البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقات الصداقة بين البلدين، مؤكداً التزام الجمعية بتأدية دورها وأهدافها عبر توثيق التبادلات التجارية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية بين البلدين والشعبين الصديقين، ومواصلة العمل على تسهيل التبادل التجاري والاقتصادي بين الجانبين.