قام عبد الله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، بزيارة مقر شركة رَين لخدمات التداول وتخزين الأصول المشفرة بمنطقة خليج البحرين بالعاصمة المنامة، حيث كان في استقباله محمد خالد عتيق المدير العام لشركة رَين، وبحضور اياد ساتر عضو مجلس الإدارة والسيدة بتول الخاجة مدير السياسات العامة وبحضور عدد من المسؤولين بالوزارة والشركة.

وخلال الزيارة، أشاد وزير الصناعة والتجارة بالمستوى المتطور لخدمات التداول وتخزين الأصول المشفرة في مملكة البحرين، منوهاً بالزيادة الملحوظة في عدد العملاء والمهتمين بقطاع الأصول المشفرة بالمملكة، وذلك بما يعكس نمو النظام المتكامل المتطور للتكنولوجيا المالية.

وثمّن الوزير الجهود المتميزة التي تبذلها شركة رَين لخدمات التداول وتخزين الأصول المشفرة في تطوير قطاع الخدمات المالية والاقتصادية، منوهاً بإنجازات الشركة التي تم تحقيقها خلال الفترة المنصرمة، والتي أسهمت بشكل كبير في تشكيل قطاع الأصول المشفرة في مملكة البحرين.



كما اطلع خلال الزيارة على عرض مرئي موجز على حول أهم الخطوات والخطط المستقبلية التي تسعى الشركة لترجمتها على أرض الواقع، كما استعرضوا جهودهم التي تصب في تعزيز الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

وفي ختام الزيارة، قام وزير الصناعة بجولة في مبنى الشركة، اطلع خلالها على مرافقها، كما استمع إلى شرح حول أهم الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي توفر مجموعة من الخدمات المتطورة بقطاع التداول وتخزين الأصول المشفرة.

الجدير ذكره بأن شركة رَين تعد أول مزود لخدمات التداول وتخزين الأصول المشفرة في مملكة البحرين والشرق الأوسط والمرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي.