هبة محسن

شاركت الجامعة الأوروبية في البحرين في النسخة الثانية من المعرض العالمي للتعليم العالي، الذي أقيم بحضور وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس أمناء التعليم العالي د. محمد جمعة، حيث اطلع طلاب المدارس على ما تتميز به الجامعة الأوروبية في البحرين بتقديمها مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية بالتعاون مع جامعة لندن في المملكة المتحدة، وهي بكالوريوس إدارة الأعمال، وبكالوريوس إدارة الأعمال مع التسويق، وبكالوريوس إدارة الأعمال مع إدارة الموارد البشرية، وبكالوريوس إدارة الأعمال مع إدارة الأعمال الدولية، بالإضافة إلى بكالوريوس في علوم الحاسوب وبكالوريوس في القانون. جميع هذه البرامج بالمعايير العالمية مصممة لتزويد الطلاب بالمهارات الأساسية والمتقدمة والمعرفة اللازمة للمنافسة في الأسواق الإقليمية والعالمية.

وفي هذا السياق، قالت نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والبحثية بالجامعة د. ريم البوعينين: "نحن سعيدون بمشاركتنا الثانية هذا العام في معرض جدكس 2024، الذي يُعد منصة مثالية لعرض برامجنا الأكاديمية وخدماتنا التعليمية المتميزة، نقدم فيها دعماً أكاديمياً مصمماً لتلبية الاحتياجات الفردية التعليمية لكل طالب بالشكل الأمثل والمناسب له، بالإضافة إلى توفير بيئة تعليمية تحفز على الابتكار والتميز من خلال الأنشطة اللاصفية والتدريب الاحترافي مع شركائنا في سوق العمل، والتي تمكن طلابنا من تحقيق أفضل الفرص الوظيفية في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي".



وأضافت البوعينين: "إننا بفضل هذه البرامج المتنوعة والمصممة وفق أعلى المعايير العالمية، نتطلع إلى المستقبل بكل ثقة، ومستعدون للمساهمة في رسم معالم جديدة للتعليم العالمي وتخريج جيل يتمتع بالكفاءة والقدرة على التأثير الإيجابي في المجتمع العالمي، بما يحقق رؤية البحرين 2030 بجعل الخريج البحرين قادراً على التنافس العالمي. نحن ملتزمون بأن نحقق التطلعات الوطنية التي تعد جودة التعليم العالي إحدى أهم ركائزها".