في الجزء الأول مع "بودكاست عمار" على منصة "شاشا"


أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشارالأمن الوطني قائد الحرس الملكي الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم يعامل أبنائه بشكل مميز ولا يفرض رأي ولا يغضب أحداً، كما أن جلالته يشجّع الطموح والشغف ويدعم أي فكرة في أي مجال، مؤكداً أن جلالته يتواصل بشكل مستمر مع أبنائه على الرغم من التحديات وحمله لهموم الناس.

جاء ذلك، في الجزء الأول من لقاء سموه، على منصة "شاشا"، في "بودكاست عمار"، الذي يقدمه الإعلامي الكويتي عمار تقي، حيث استعرض تفاصيل مرتبطة بالجانب الشخصي والإنساني لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح سموه، أن ملك البلاد المعظم، هو قائد الدولة والقائد الأعلى والأب لهذا المجتمع، وهو أرحم قلب على المستوى الإنساني، وهو الأب الأمثل.


وتطرّق سموه، إلى العديد من الجوانب المختلفة من حياته بدءاً من علاقته بجلالة الملك المعظم ووالدته وأبناءه، ثم مرحلة الدراسة مروراً بالمرحلتين الرياضية والعسكرية في "ساندهيرست"، وصولاً إلى المشاركة في العمليات العسكرية باليمن ضمن عاصفة الحزم، والعديد من المواضيع التي صرح بها سموه للمرة الأولى.

وكشف خلال اللقاء، عن أنه قام بتصميم شعار "فيكتوريوس" بنفسه خلال فترة الدراسة ولم يكن يتوقّع أن تكون لديه مؤسّسة رياضية بهذا الحجم يوماً.

وأضاف، أن جلالة الملك المعظم مدرسة لنا، حيث انتقى جلالته خيرة الرجال ليكونوا حولنا خلال طفولتنا لتعليمنا الصواب من الخطاً، لافتاً إلى أن والدته كانت تحرص وتشرف في طفولته على أن تكون إجازاته الصيفية مليئة بالدروس التربوية في الحياة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أنه شارك في المعارك باليمن في الخطوط الأمامية امتداد لإرث الأجداد، لافتاً إلى أن جلالة الملك المعظم دعمنا للدفاع عن المنطقة وعروبتها، فجلالته رأس الهرم".