رفع معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وذلك بمناسبة فض دور الانعقاد السنوي العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس لمجلسي الشورى والنواب.

معربا معاليه عن بالغ الشكر والتقدير، وعظيم الامتنان والعرفان، على رعاية واهتمام جلالته أيده الله، لأعمال مجلس النواب، والدعم المتواصل الذي يحظى به المجلس وأعضاءه من لدن جلالته لما فيه خير ومصلحة مملكة البحرين وشعبها الكريم، والارتقاء بالعمل البرلماني، والتجربة الديمقراطية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

مشيدا معاليه بالرعاية الملكية السامية للمجلس النيابي، ومؤكدا العهد لمواصلة العمل والانجاز لخدمة الوطن والمواطنين، وتحقيق الرفعة والسمو والرقي لمملكة البحرين ومستقبلها الزاهر.

كما وأعرب معاليه عن عميق الشكر وعظيم التقدير لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لدعمه المستمر وتوجيهاته الكريمة لتحقيق التعاون الفاعل والمثمر والبناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، والعمل المشترك ضمن "فريق البحرين"، لتحقيق التطلعات والأهداف الوطنية المنشودة.

مثمنا معاليه حرص سموه الدائم على تعزيز الشراكة في العمل الوطني، والتشاور والتنسيق والتكامل، وما أكدته الإنجازات التشريعية والرقابية التي تم تحقيقها من خلال إقرار العديد من مشاريع القوانين، ومناقشة الاقتراحات بقوانين، وتلبية الاقتراحات النيابية، لخدمة الوطن والمواطنين، تنفيذا للروئ والتطلعات الملكية السامية، والدفع بالمزيد من النجاحات الحضارية التي تحققها مملكة البحرين.