رئيس مجلس النواب:

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أهمية الدور الحيوي الذي يضطلع به القطاع الخاص، في التنمية الاقتصادية لمملكة البحرين، ودعم المشاريع التنموية، واستقطاب الاستثمارات، وزيادة التبادل التجاري مع الدول الشقيقة والصديقة، وتوفير فرص العمل النوعية الواعدة للشباب البحريني، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

مشيدا بالشراكة المتميزة بين مجلس النواب والقطاع الخاص، والحرص على تطوير المنظومة التشريعية الاقتصادية، والاهتمام بالمشاريع الاقتصادية النوعية، بما يحقق التطلعات والأهداف المنشودة، ومؤكدا الدعم النيابي للقطاع الخاص في كافة مجالاته وقطاعاته.

معربا عن تقديره لجهود جمعية رجال الأعمال البحرينية، ومثمنا ما تقوم به من خطط وبرامج، ومشاركتها في العديد من الفعاليات الاقتصادية على الصعيدين المحلي والدولي.

جاء ذلك خلال لقاء، اليوم الأربعاء، أحمد عبدالله بن هندي رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. وتم خلال اللقاء، استعراض عددٍ من الموضوعات ذات الصلة بالقطاع التجاري والعمل البرلماني، والاطلاع على أنشطة وبرامج الجمعية في الفترة المقبلة.

من جانبه، أعرب أحمد عبدالله بن هندي رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية، عن بالغ الشكر والإشادة لما توليه السلطة التشريعية من اهتمام بالقطاع الخاص، وبالتعاون مع السلطة التنفيذية، وبما يحقق التطلعات الملكية السامية.

ومؤكدا حرص القطاع الخاص والجمعية على زيادة النمو الاقتصادي في البلاد، وتشجيع الشباب البحريني في الدخول في قطاع الأعمال، وتوفير الفرص النوعية من التدريب والتوظيف، بجانب تنمية العلاقات التجارية والاقتصادية مع الدول الشقيقة والصديقة، والتي تمثل أحد الأولويات الرئيسية في عمل الجمعية.