عندما يلاقي الحالة في افتتاح الجولة 21 "الثلاثاء"

وليد عبدالله
يخوض المتصدر وحامل اللقب فريق نادي الخالدية مباراة امام فريق نادي الحالة "الثلاثاء" عند الساعة 7 مساء على ملعب استاد البحرين الوطني، في افتتاح مباريات الجولة 21 لمنافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
الخالدية وتحت قيادة المدرب علي عاشور هذه المواجهة وهو على بعد نقطة واحدة من التتويج بلقب المسابقة الموسم الحالي، وذلك بعد ان جمع 41 نقطة من 11 انتصار و8 تعادلات.
ويدخل الخالدية هذ المباراة بنشوة وحماس كبيرين بعد ان نجح في تخطي خطر الكتيبة المارونية في الجولة الماضية، ليكون قاب قوسين من التتويج بلقب المسابقة في هذا الموسم.
في المقابل، يخوض الحالة بقيادة مدربه الجديد ياسر عامر هذه المواجهة وهو يحتل المركز 11 ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة.
ويدخل الفريق هذه المواجهة قادما من خسارة امام فريق سترة في الجولة السابقة، والتي دفعت بإدارة النادي لاتخاذ قرار فك الارتباط مع المدرب المصري ياسر رضوان واسناد المهمة للمدرب المساعد ياسر عامر، والذي سيكون امام تحدي جديد في مسيرته كمدرب، خصوصا وانه سيكون مطالبا ببقاء الفريق ضمن فرق دوري الكبار الموسم القادم.
فالحالة سيرفع شعار أكون او لا أكون في هذه المباراة وكذلك الجولة بهدف تحقيق الفوز فقط، والذي يمنحه فرصة للمنافسة على مقعد البقاء في دوري الأضواء.
وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الاول، حيث آلت نتيجة تلك المواجهة الى الخالدية بنتيجة 3-1، وهذا ما سيدفع بالحالة لخوض هذا اللقاء للثأر ورد الدين للكتيبة الخلداوية.