لاختيار لاعب وسط للموسم الجديد


وليد عبدالله

يتجه نادي عالي لتجربة لاعب برازيلي وآخرين من جنسيات أفريقية خلال مرحلة إعداد الفريق الكروي الأول بالنادي والتي من المنتظر أن تنطلق مع بداية شهر أغسطس القادم استعدادا للموسم الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي عالي، ان النادي يمتلك عددا من السير الذاتية للاعب وسط برازيلي ولاعب نيجيري وآخر غاني، والذين سيخوضون تجربة مع الفريق تحت قيادة المدرب الصربي ميلان، وذلك للتعاقد مع الخيار الأنسب والتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.
وتواصل إدارة النادي بحثها عن لاعبين محليين تتناسب إمكانياتهم مع الفريق وطريقة لعب المدرب الصربي ميلان، الذي نجح في قيادة الفريق للحصول على المركز الثاني في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية، والذي تمكن من خلاله من الصعود التاريخي لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
ومن المنتظر أن يصل مدرب الفريق إلى البلاد في 25 يوليو المقبل، وذلك لبدء إعداد الفريق للموسم المقبل.
وقد وضعت إدارة النادي خيارات لإقامة معسكر تدريبي في أحد الدول الخليجية منها مدينة دبي الإماراتية والعاصمة القطرية الدوحة والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، حيث يتوقع أن تحدد الإدارة الخيار الأنسب الذي تتوافر من خلالها المباريات الودية بحسب برنامج الجهاز الفني للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.
يذكر ان نادي عالي قد أبرم عدة تعاقدات لتدعيم صفوف الفريق، من أبرزها ضم الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين عبدالرحمن الأحمدي قادما من البسيتين وحسن هلال قادما من المالكية.