بمناسبة فوزها في مسابقة وكالة الفضاء السعودية “مداك"

في إطار حرص الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء على بناء القدرات الوطنية وتحفيز الابتكار والإبداع وتوطيد أواصر الشراكة المحلية في نشر الوعي، استقبل سعادة الدكتور محمد إبراهيم العسيري، الرئيس التنفيذي للهيئة الطالبة المتميزة جواهر راشد فرحان من مدرسة المهد بحضور والديها وعدد من منتسبي الهيئة.
أثنى الدكتور محمد العسيري على المستوى الابداعي الذي ظهرت به الطالبة من خلال مشاركتها في المسابقة في مسار الفنون، بما يعكس مستواها الفني وقدراتها الابداعية. وأشاد بأهيمة مشاركة الطلبة في مثل هذه المسابقات الإقليمية والتي تنمي قدرات الطلبة وتعزز من مهاراتهم، مؤكداً بان الهيئة تسعى دائماً إلى تشجيع الناشئة والشباب المبدعين في علوم المستقبل وخصوصا في علوم الفضاء وما يتصل به من تطبيقات متنوعة. وفي ختام اللقاء قدم الدكتور العسيري هدية تذكارية مقرونة بخالص تمنياته للطالبة جواهر فرحان بالنجاح والتوفيق في مسيرتها التعليمية لتحقيق مستقبلاً باهر، شاكرا لها مساهمتها المشرفة في رفع أسم مملكة البحرين، مهنئا والديها على هذا الإنجاز المشرف. كما تقدم بخالص الشكر لوزارة التربية والتعليم على حسن التنسيق والتعاون لدعم جهود الهيئة في التعريف بهذه المسابقة المرموقة.
الجدير بالذكر ان مسابقة "مداك" التي نظمتها وكالة الفضاء السعودية ونسقت مع الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء لغرض التعريف بها على المستوى الوطني قد سجلت تأهل عدد من طلبة المملكة لمراحلها النهائية.