تعلن جمعية الحد التعاونية الاستهلاكية عن عقد الاجتماع الأول للجمعية العمومية يوم الأحد 14 يوليو 2024 في قاعة الجمعية الساعه السابعة مساءً ، وفي حالة عدم اكتمال النصاب يعقد الاجتماع الثاني يوم الاحد الموافق 21 يوليو 2024 في صالة الحد الأهلية الساعة السابعة والنصف مساءً ، و في حالة عدم اكتمال النصاب يؤجل ساعة واحدة و يعقد الاجتماع بمن حضر.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الحد التعاونية الاستهلاكية السيد/ غانم السند أن الاجتماع سيناقش العديد من البنود المدرجة على جدول الأعمال بما في ذلك مناقشة التقرير الإداري والمالي عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2023 وإعتماده ثم التصويت على اقتراحات وتوصيات مجلس الإدارة .

وأضاف الرئيس أنه سوف يتم توزيع الأرباح والعوائد على المساهمين بعد إقرار الجمعية العمومية للجمعية وذلك حسب قانون الجمعيات التعاونية.

ودعا السند جميع أعضاء الجمعية إلى حضور هذا الاجتماع الهام والمشاركة في مناقشاته والتصويت على القرارات المطروحة والمساهمة في صنع القرارات الهامة التي تؤثر على مستقبل الجمعية وخدماتها.

وأكد رئيس المجلس أن اجتماع الجمعية العمومية فرصة لمزيد من التواصل مع الأعضاء والاستماع إلى آرائهم حول تطوير الجمعية وكل ما يتعلق بمستقبلها.