زين البحرين تتعاون مع بديع هب لإلهام الشباب ليصبحوا مسؤولين تجاه البيئة.
تركز الشراكة على التفاعل الاجتماعي وورش العمل والفعاليات لتعليم الشباب حول التغير المناخي والقضايا البيئية.


يسر زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، أن تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع بديع هب، وهو مجتمع عالمي يروج للابتكار وريادة الأعمال. تركز هذه الشراكة على تعزيز مستوى الوعي حول أهمية دمج المهارات الخضراء، وهي مجموعة متميزة من المهارات التي تمكن الأفراد من المساهمة بشكل فعال في مستقبل مستدام.
تمتلك مبادرة تنمية المهارات الخضراء القدرة على إلهام وتحفيز الشباب، تمهد الطريق على التفاعل الاجتماعي وادوارهم المستقبلية. وتشمل المبادرة ورش عمل، ومناقشات، وفعاليات تركز على التغير المناخي، والتأثير الاجتماعي، والتوعية والتثقيف البيئي.
علقت فاطمة حيدر، مدير أول للاستدامة والشمولية وثقافة العمل في زين البحرين: "تلتزم زين البحرين بتمكين وتحفيز الشباب إلى المشاركة بدور فاعل في بناء مستقبل أكثر استدامة. تهدف هذه الشراكة مع بديع هب إلى إنشاء منصة لتبادل المعرفة وتطوير المهارات حول الاستدامة الاجتماعية والبيئية."
وقالت نرجس خليل، منظمة بديع هب: "يسعدنا الشراكة مع زين البحرين في هذا المشروع المميز. تمثل هذه الشراكة فرصة قوية لتمكين الشباب وتعزيز قدراتهم وإعدادهم بالمهارات والمعرفة التي يحتاجونها في المستقبل. نحن نتطلع بحماس كبير إلى الإمكانيات الجديدة التي تنتظر عملنا سويا."