أكدت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة، التزامها الثابت بدعم نمو ورفاهية موظفيها، التي تأتي كجزء من نهج الشركة الشامل تجاه صحة الموظفين. تنفذ زين البحرين مجموعة من المبادرات تعزز بيئة عمل صحية وداعمة تتيح للموظفين التعاون والتواصل بشكل أفضل، مما يزيد من رضاهم الشخصي و يأثر بشكل إيجابي على تحقيق أقصى إمكاناتهم.

واصلت زين البحرين أعطاء الأولوية للمشاركة المسوؤلية نحو رفاهية الموظفين، ودعم أنماط الحياة الصحية، واحتضان التنوع والمساواة والشمول من خلال مبادارت وبرامج مختلفة. حيث قامت الشركة بوضع بروتوكول عمل يسمح للموظفين بالعمل عن بُعد مرتين في الأسبوع لتحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة الشخصية لتعزيز قوى عاملة أكثر تفاؤلاً.

تهدف زين البحرين إلى خلق تجربة أكثر واقعية للموظفين تتمحور حول النمو الشخصي والمهني من خلال منح موظفيها الأدوات المناسبة والدورات التدريبية لتحقيق أهدافهم.

واحتفالاً بيوم الصحة العالمي، نظمت زين البحرين مؤخراً مسيرة مشي لموظفيها بالتعاون مع سيتي سنتر، ويأتي ذلك في إطار برنامج زين للصحة والرفاهية الشامل “Be Well” الذي تم إطلاقه في عام 2021. ويهدف هذا الحدث إلى تشجيع الموظفين على دمج النشاط البدني في حياتهم اليومية، تحسين صحتهم وتعزيز الصداقة بين الموظفين، وتسليط الضوء على أهمية إعطاء الأولوية للصحة والعافية في مكان العمل.

وتضمنت الفعالية محطة التوعية والمراقبة الصحية المجانية إلى جانب الاستشارات التغذوية للمشاركين.

وإحدى المبادرات الرئيسية الأخيرة التي قدمتها زين البحرين للموظفين هو "استبيان مسح التنوع والشمولية" و "الاستبيان السنوي لمشاركة الموظفين"، مما يثبت التزام الشركة القوي تجاه الموظفين وسعيها لتجاوز المعيار القياسي للمؤسسات عالية الأداء.

لقد حققت مبادرات زين البحرين نتائج مهمة في دعم رفاهية الموظفين، وذلك من خلال الحملات التوعية بالصحة العقلية واللياقة البدنية، والجهود المبذولة في تيسير الوصول إلى موارد الصحة، مما يعزز خلق بيئة عمل إيجابية تتمحور حول ثقافة الصحة والعافية داخل الشركة.