توجّه وفدٌ من الطلبة المتميزين أكاديمياً ورياضياً إلى أكاديمية IMG بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، وذلك للمشاركة في برنامج صناعة الأبطال الذي أطلقه المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتوجيه من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأكد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن مشاركة الطلبة المتميزين في برنامج صناعة الأبطال في أكاديمية IMG الأمريكية يعتبر استثمار حقيقي للطاقات البحرينية الشابة لتطوير مهاراتهم الرياضية من خلال هذه المؤسسة الرائدة في مجال التعليم الرياضي.

وأشار المؤيد إلى أنه وبالإضافة إلى التجربة الرياضية ستعمل الأكاديمية على تقديم معسكر وبرامج مختلفة مما سيساهم في صقل مواهب الطلبة وتنمية قدراتهم على أن يصبحوا قادة للمستقبل، وأكثر استعداداً لتحمل المسؤولية الاجتماعية.

والجدير بالذكر أنه تم اختيار ثلاثة لاعبين متميزين من مدرسة التعاون الثانوية للبنين من أجل الانضمام لهذا البرنامج التدريبي وهم (هادي مهدي – حسين زهير – حسن حبيب)، وذلك حسب عدد من المعايير التي تم خلالها اختيار الطلبة المتميزين في دراستهم ويمتلكون مهارات رياضية عالية.