عقدت الجمعية العمومية لجمعية حسن الجوار الخيرية ( السعودية البحرينية ) إجتماعها السنوي 2024 وفي صدد ذلك ، أوضح عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية الكاتب الصحفي جمال الياقوت أن الجمعية العمومية إطلعت في إجتماعها على الحساب الختامي والتقرير المالي لعام 2023 والتصديق عليه ثم ناقشت التقرير السنوي وماإستجد من أعمال.

وأشار الياقوت من خلال الإجتماع بأن مجلس إدارة الجمعية وجه الشكر والتقدير إلى الشركة السعودية للإتصالات ( STC ) لماتتلقاه الجمعية الدعم المالي والدعم العيني من الشركة ووقوفها بجانب أنشطة الجمعية في تلبية الإحتياجات .

وقال الياقوت أن مجلس الإدارة عقد إجتماعه الأول للعام 2024 برئاسة الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ وحضور الأعضاء ، وخلال الإجتماع إطلع مجلس الإدارة على أهم ماتحقق من إنجازات ومناقشات المشاريع الخيرية التى نفذتها وتنفذها الجمعية ، ثم الإطلاع على الرسم البياني الأسري للوارد والمنصرف ، وبيان الأسر بالحالات الجديدة وإعادة التقييم لحالات الأسر الموجودة بالجمعية ثم الإطلاع على بيان الوارد والمنصرف .

وقد اوضح عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية الكاتب الصحفي جمال الياقوت بأن الجمعية التى تتخذ مملكة البحرين مقراً لها نجحت في تحقيق أهدافها الخيرية التطوعية ورسالتها النبيلة .