جدّدت وزارة التنمية الاجتماعية اتفاقية التعاون مع شركة "مجموعة الراشد التجارية"، والتي تهدف إلى منح حاملي بطاقة الهوية المدمجة بمعرف ذوي الإعاقة، تخفيضاً بنسبة 15% خصم عند الشراء من كافة المحلات التجارية التابعة للشركة، والتي تمتلك أكثر من 30 محلاً تجارياً و3 مراكز تجارية إلى جانب المتاجر المستقلة.

وبهذه المناسبة، نوّه سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية بدعم شركة "مجموعة الراشد التجارية" للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مبادئ الشراكة المجتمعية من أجل تعزيز جودة الخدمات المقدمة لهذه الفئة الهامة بالمجتمع، لافتًا إلى أن الاستمرار في هذا الدعم يعكس مدى التزام المؤسسات الخاصة نحو المساهمة المجتمعية الفاعلة، جنبًا إلى جنب مع القطاعات الحكومية، لاسيما وأن هذه المبادرة لاقت صدى إيجابي من قبل المستفيدين.

وأكّد سعادته في هذا السياق استمرار وزارة التنمية الاجتماعية بتنفيذ المبادرات والمشاريع الوطنية الرعائية والتأهيلية من أجل تمكين هذه الفئة في عملية البناء والتنمية.

من جانبه، أعرب السيد سانديب نارين الرئيس الإقليمي لشركة "مجموعة الراشد التجارية"، عن سعادته بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، مؤكداً التزام المجموعة بدعم الأشخاص ذوي الإعاقة، منوهًا أن هذه الاتفاقية تعكس رؤية الشركة في تعزيز التكافل الاجتماعي والمساهمة في التنمية الاجتماعية.